عامل اقليم الناظور يترأس اجتماعاً لمتابعة مشروع القاعة المغطاة للرياضات ببني أنصار-صورة-

23 مايو 2024آخر تحديث :
عامل اقليم الناظور يترأس اجتماعاً لمتابعة مشروع القاعة المغطاة للرياضات ببني أنصار-صورة-

ترأس جمال الشعراني، عامل إقليم الناظور، امس الأربعاء 22 ماي 2024 اجتماعاً بمقر العمالة خصصه لاستعراض مختلف المراحل والأشغال المتعلقة بمشروع بناء القاعة المغطاة للرياضات ببني أنصار.

حيث جاء هذا الاجتماع في إطار تتبع المشاريع المتعثرة أو التي تعرف صعوبات في عملية الإنجاز، بناء على الزيارات الميدانية التي يقوم بها العامل من أجل إعطاء دينامية جديدة للبنيات التحتية الرياضية والاجتماعية في الإقليم.

وقد استعرض الاجتماع آخر التطورات في المشروع، حيث تم الانتهاء من أشغال التنقية والتهيئة الخارجية تحت إشراف السلطات المحلية المعنية.

كما قامت شركة التنمية المحلية “ناظور رياضة” بتثبيت المرمى المخصص لكرة القدم، فيما من المقرر أن تبدأ أشغال الصباغة وإصلاح السقف يومه الخميس 23 ماي 2024.

وينتظر أن يتم توقيع محضر تسليم مفاتيح القاعة المغطاة بين مجلس جهة الشرق ومجلس جماعة بني أنصار قريباً، مما يعكس التزام كافة الأطراف المعنية بإتمام هذا المشروع الحيوي.

بالتوازي مع ذلك، سيتم توقيع اتفاقية تسيير القاعة المغطاة بين شركة التنمية المحلية “ناظور رياضة” وجماعة بني أنصار، ما سيتيح فتح القاعة أمام العموم مباشرة بعد عيد الأضحى.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه المنشأة الرياضية عالية الجودة ستساهم في تعزيز العرض الرياضي بمدينة بني أنصار، حيث ستشكل فضاءً مواتياً لإبراز قدرات الشباب والأندية الرياضية، وفرصة مهمة للنهوض بالرياضة في الإقليم.

{“source_type”:”vicut”,”tiktok_developers_3p_anchor_params”:”{“client_key”:”aw889s25wozf8s7e”,”capability_name”:”retouch_edit_tool”,”source_type”:”vicut”,”picture_template_id”:””}”,”editType”:”image_edit”,”pictureId”:”85215B87-8743-4D1B-AE9E-08445BC26A06″,”data”:{},”exportType”:”image_export”}

تحرير: عواطف حموشي.

اترك رد

الاخبار العاجلة