الرابطة الحسنية للمفكرين تتبرك بزيارة شيخ القادرية الشرقاوية

4 يونيو 2024آخر تحديث :
الرابطة الحسنية للمفكرين تتبرك بزيارة شيخ القادرية الشرقاوية

في زيارة مميزة وفريدة من نوعها، حظيت الرابطة الحسنية بفرصة زيارة شيخ الطريقة القادرية الشرقاوية، الشيخ رزقي كمال الشرقاويالقادري، في مقر إقامته الخاصة. وقد إستقبل الشيخ الوفد الزائر بترحاب كبير وبأريحية تعكس كرمه وتواضعه.

*استقبال حافل وضيافة كريمة*

استُقبل أعضاء الرابطة الحسنية بترحاب بالغ من الشيخ  رزقي كمال الشرقاوي القادري، حيث أظهر كرمه الحاتمي من خلال تنظيم ليلةروحانية تخللتها العديد من الأنشطة الدينية التي شملت ذكر الرحمان وتلاوة القرآن الكريم. وقد عاش الحاضرون أجواءً ربانية تميزتبالخشوع والصفاء الروحي، مستشعرين بركة هذا اللقاء المبارك.

*الليلة الربانية*

تخللت الليلة العديد من الفقرات الدينية، حيث تم التلاوة الجماعية للقرآن الكريم، وترديد الأذكار الطريقة. كان لهذه اللحظات أثر عميق فينفوس الحاضرين، الذين عبروا عن امتنانهم للشيخ رزقي كمال الشرقاوي القادري على هذه الضيافة الكريمة والتجربة الروحية الفريدة.

*الدعاء لحفظ الوطن والملك*

في ختام اللقاء، رفع الحاضرون أكف الضراعة إلى الله تعالى، متضرعين إليه بأن يحفظ مولانا أمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس،نصره الله تعالى وأيده، وولي عهده الأمين مولاي الحسن، وكافة الأسرة العلوية الشريفة. كما دعوا الله أن ينعم بالرخاء والسلام على الشعبالمغربي الكريم.

تعد هذه الزيارة المباركة للرابطة الحسنية للمفكرين إلى مقر شيخ الطريقة القادرية الشرقاوية، الشيخ رزقي كمال الشرقاوي القادري، منالزيارات التي تعكس عمق الروابط الروحية والدينية بين أبناء الوطن، وتعزز من قيم المحبة والتراحم بين جميع أفراد المجتمع.

اترك رد

الاخبار العاجلة