تهنئة الطريقة القادرية الشرقاوية للشيخ الكتاني الأزهري بعد توليه الخلافة

20 يونيو 2024آخر تحديث :
{"data":{},"pictureId":"2EAE9CC7-FA7B-4F35-9D0D-DCAFA90F5B27","editType":"image_edit","source_type":"vicut","exportType":"image_export","tiktok_developers_3p_anchor_params":"{"source_type":"vicut","capability_name":"retouch_edit_tool","client_key":"aw889s25wozf8s7e","picture_template_id":""}"}

أعلن شيخ الطريقة القادرية الشرقاوية، ببلاد المغرب، رزقي كمال الشرقاوي القادري، عن تقديم أسمى التهاني وأصدق الدعوات إلى الشيخمحمد يحيى الكتاني بمناسبة تنصيبه خليفة للطريقة الأحمدية الكتانية الباقرية في مصر، وتوليه الإشراف العربي على نهج الإمام المؤسسمحمد بن عبد الكبير الكتاني، قدس الله سره.

وأكد الشيخ رزقي كمال الشرقاوي القادري في رسالة موجهة للخليفة الدكتور الشيخ محمد يحيى الكتاني الأزهري المصري على أن هذهالمناسبة السعيدة تعكس روح المحبة والإخاء التي تجمع بين الطرق الصوفية، مشيرًا إلى الأمل الكبير في أن يواصل الشيخ محمد يحيىالكتاني نشر قيم التصوف السني وتعاليمه النبيلة.

وأضاف الشيخ رزقي كمال الشرقاوي القادري: “نسأل الله العلي القدير أن يوفق الشيخ محمد يحيى الكتاني في هذه المسؤولية العظيمة،وأن يسدد خطاه، ويبارك في جهوده لنشر قيم المحبة والإخاء. إننا على يقين بأنكم ستواصلون الطريق بروح ملؤها الإيمان والتفاني“.

واختتم الشيخ رزقي كمال الشرقاوي القادري رسالته المباركة بالدعاء للشيخ محمد يحيى الكتاني، قائلاً: “أسأل الله أن ينير بكم دروبالسالكين، ويزيدكم رفعة ومكانة في الدنيا والآخرة. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.”

هذا وتستمر الطرق الصوفية في تعزيز الروابط الروحية والتعاون فيما بينها لنشر قيم السلام والمحبة في المجتمعات الإسلامية.

اترك رد

الاخبار العاجلة