رئيس جماعة رأس العين الشاوية بإقليم سطات يصر على إتمام التبوريدة رغم وفاة والدة جلالة الملك محمد السادس نصره الله

30 يونيو 2024آخر تحديث :
{"editType":"image_edit","tiktok_developers_3p_anchor_params":"{"source_type":"vicut","client_key":"aw889s25wozf8s7e","picture_template_id":"","capability_name":"retouch_edit_tool"}","exportType":"image_export","source_type":"vicut","pictureId":"AF9F6732-8B5A-48C3-A6CD-F78B00127F8B","data":{}}

في ظل أجواء الحزن التي تخيم على سماء المملكة، وكل العيون تدمع حزنا على المصاب الجلل بوفاة سمو والدة جلالة الملك محمد السادس نصرھ اللھ، فقد توقفت بكل تلقائية كل المھرجانات في المغرب، تعبيرا على ھذا الحزن الأليم.

غير أن جماعة رأس العين الشاوية التابعة لإقليم سطات، لا تزال مظاھر البھجة قائمة بمھرجانھا، حيث رغم الإعلان عن خبر وفاة سمو والدةجلالة الملك، فإن رئيس الجماعة رشيد البھلول أبى أن يخالف سير الأمة، وأبقى المھرجان قائما حيث احتفالات التبوريدة لازالت تمارس نشاطھا. وھذا يعبر عن لا وطنية رئيس الجماعة.

والغريب أن المواطنين الذين كانوا في المھرجان وبمجرد إعلان الخبر انفضوا وغادرو مكان المھرجان، وكذا بعض الخيالة بدؤا في جمع خيالھم وھدم خيامھم، غير أن الرئيس أصر على إتمام نشاطھ ضدا على الحزن الذي يعتري نفوس المغاربة. الشيء الذي خلف استياء واستنكارا من قبل الحاضرين.

بقلم:#ذ_عبدالرحيم_موهوب

اترك رد

الاخبار العاجلة