و تستمر ڤيكتاليا في نهب أموال المواطنين.

2 يوليو 2024آخر تحديث :
و تستمر ڤيكتاليا في نهب أموال المواطنين.

و تستمر ڤيكتاليا في نهب أموال المواطنين.

لايزال حاملي بطاقة التنقل في حافلة فيكتاليا الناظور يواجهون مشكلة عدم تفعيلها ما يجعلهم يدفعون ثمن التذكرة كاملة اي 12 درهم بعد الزيادة المفاجأة التي فعَّلتها الشركة لنهب أموال المواطنين.

حيث يتوجه الطلبة لمكاتب الشركة المذكورة لتفعيل بطاقتهم و الصدمة الكبرى اخبارهم بأن البطاقة فارغة اي لا توجد بها أي رحلة ، هذا ما جعلهم في حالة غضب لهذا التصرف الصادر من الشركة ، لا يعقل ان البطاقة كانت تحتوي على ازيد من 10 رحلات بين عشية وضحاها و بعد تفعيل قراراتهم الغير منطقية بدون سابق انذار تصبح البطاقة فارغة.

كما أصبحت شركت فيكتاليا محط انتقاد واسع من طرف المواطنين في الآونة الأخيرة لسوء تدبيرهم و كذا تصرفات العاملين في مكاتبهم ، ما يجعل التساؤلات تطرح ، اين المسؤولين الساهرين على راحة المواطن ؟ و هل ستظل فيكتاليا تنهب في أموال المواطنين ؟ حيث تستغل فرص الأعطال لتدخل ميزانية شهر في يوم واحد؟ و “خلاوها ناس زمان :آش خصك العريان weego أمولاي”.

و للاشارة فقد سبق في الأيام الماضية أن اشتكى طالب من تطبيق Weego الذي أطلقته الشركة الذي اعتبروه في نظرهم تطبيق لتسهيل عملية شحن الرحلات باستخدام “كود بار” عبر الهاتف المحمول ، و بصيغة أخرى “سرقة الأموال بطريقة حديثة مبتكرة”.

حيث صرح : من بعد ما فرعولينا راسنا بالتطبيق قلنا نأنسطاليوه. أنسطاليناه أيام العيد وبداية الامتحانات، حطينا حساب البنكة ديالنا وشحنا 10 تذاكر قيمتها 20 درهم” ليتفاجأ بعدم اشتغال التطبيق من الآلة المتواجدة في الحافلة و كذا جهل السائق عن طريقة اشتغال الآلة او التطبيق.

إضافة إلى زيادة درهم واحد في ثمن تذكرة خط زايو الناظور ، و عدم احترام مواعيد الرحلات….

إلى أين يا فيكتاليا ؟ يكفي صدمة الشعب بدعمك للمثلية ،و زيادة ثمن التذكرة على الفقراء المساكين في انتظار جديد خبثك و ألاعيبك لإفراغ جيب المواطن الفقير.

بقلم: #أقليد_ملاك

 

اترك رد

الاخبار العاجلة