جدل واسع حول مشاركة المغربية مليكة في برنامج ‘قسمة ونصيب’

14 أغسطس 2024آخر تحديث :
جدل واسع حول مشاركة المغربية مليكة في برنامج ‘قسمة ونصيب’

أثار برنامجقسمة ونصيب، الذي يُعرض على منصة يوتيوب، جدلاً واسعاً بسبب مشاركة المتسابقة المغربية الملقبة بـمليكةمنذ ظهورهافي الحلقة الأولى،

حيث تعرضت مليكة لانتقادات حادة من قبل الجمهور المغربي الذي اعتبر أن أسلوبها في البحث عن شريك حياة داخل المسابقة وجرأتها فيالحديث، لا يعكسان الصورة اللائقة للمرأة المغربية.

حيث عبر العديد من النشطاء المغاربة عن استيائهم من مليكة، مشيرين إلى أنها لم تقدم نموذجاً مشرفاً للمرأة المغربية ولا للمغاربة بشكلعام ، وأكدوا أن أسلوبها الشخصي في البحث عن علاقة عاطفية يسيء لصورة المرأة المغربية.

و لم تتوقف الانتقادات عند هذا الحد، حيث تعرضت مليكة لسب وشتم من متابعي البرنامج، مما أدى إلى انتشار اتهامات تسيء للمغربيات،مثل اتهامهن بالسحر والشعوذة وخطف الرجال من نسائهم ، وقد أكدت مليكة في تصريحات سابقة أن هذه الانتقادات تسببت لها فيمشاكل عائلية كبيرة أثرت عليها بشكل سلبي.

و يُذكر أنقسمة ونصيب، الذي تم تصويره بالكامل في تركيا، يجمع مجموعة من الشباب والشابات من مختلف الدول العربية على جزيرةمنعزلة بهدف التعارف وإيجاد الحب الحقيقي. يُختتم البرنامج بالاحتفال بالثنائي الفائز ومنحه جائزة مادية. البرنامج من إخراج فولكانغولتكين، وإعداد بوراك بايراقدار، ومن إنتاج شركة M networks التابعة لشركة Melon Digital & Merzigo التركية، تحت إشرافإليان الحاج.

اترك رد

الاخبار العاجلة