مقالين فقط أخرجا جل أعضاء المجلس إلى الأحياء لحل مشاكل الساكنة.

20 أغسطس 2024آخر تحديث :
مقالين فقط أخرجا جل أعضاء المجلس إلى الأحياء لحل مشاكل الساكنة.

في إطار مواكبتنا لأحداث جماعة العروي وفضح المستور ونقل الحقيقة من باب صحافة القرب. و بعد لجوء ساكنة الجماعة الى إدارتنا لإيصال صوتهم للمسؤولين في شخص رئيسها و نوابه.مقالين فقط كانا كافيين لإخراج جل أعضاء المجلس إلى الأحياء المهمشة التى طالها الإهمال والحيف بشتى أنواعه.

ويذكر أن زيارة أعضاء المجلس شملت حي وزاج لممثلها رشيد بدور “ولد الدار هذا ديانا نشوفو المشاكل لي عندو” يجب على الرئيس أن يفيق من سباته ويخلق التوازن في قراراته ويلجأ كذلك لأحياء ممثلي الأقلية او المعارضة. فساكنة هذه الأحياء لا تتحمل مسؤلية صراع شخصي أو سياسي داخل المجلس. ويجب على باشا المدينة التدخل في أسرع وقت لتوجيه أعضاء المجلس والرئيس لتطبيق الحكامة الرشيدة بدون ديكتاتورية أو الميلان إلى جانب الأغلبية المؤيدة له. لتحقيق خطة شاملة لتحسين البنية التحتية في المدينة و ليست دوائر أصدقائه. فساكنة رشيد بدور ليست منزَّلة على آخرين من أبناء الأحياء الهشة لدوائر المعارضة.

جميل خروجكم للأزقة اليوم كما تخرج الفئران من جحورها خلسة.لكن يجب ان تكون مواكبة شاملة ودائمة لأحياء المدينة “اديرو مزيان مع الله و مع عبد الله ” فلتكن تلبية احتياجات الساكنة للجميع فالساكنة مغلوب أمرهم لا تتحمل مسؤولية مشاكل سياسية داخلية ذات مصالح شخصية.

بقلم: أبو_سيف_الريفي

اترك رد

الاخبار العاجلة