“زواج لطيفة رأفت يثير الجدل في قضية إسكوبار الصحراء”

منذ 4 ساعاتآخر تحديث :
“زواج لطيفة رأفت يثير الجدل في قضية إسكوبار الصحراء”

أجلت جلسة المحاكمة امس الجمعة27شتنبر 2024 في قضية ما يعرف إعلاميًا بـ”إسكوبار الصحراء”، لتكشف عن تطورات غير متوقعة تتعلق بالمته*مين والشهود، ومن بينهم الفنانة المغربية لطيفة رأفت.

صرح محامي الم*تهم سعيد الناصيري، بعد الجلسة، بأن المت*هم الرئيسي في القضية، المعروف بالمالي، أقر بتورط مجموعة من الجنود المغاربة في الحامية العسكرية لإقليم السمارة.

كما أضاف أن هناك مسؤولين كبار ورجال أعمال متورطون معه، مما دفع النيابة العامة إلى فتح تحقيق نظرًا لخطورة الموضوع على الأمن الداخلي للمغرب.

وفي جانب مفاجئ من القضية، تطرق ذ. امبارك المسكيني إلى الفنانة لطيفة رأفت، وزعم زواجها من “إسكوبار الصحراء”.

طالب محامي الناصيري بإحضار وثائق تثبت زواج وطلاق الفنانة من المتهم، مشيرًا إلى أن التواريخ الموثقة لتلك العقود مليئة بشبهات التزوير.

كما كشف المسكيني عن ما وصفه بـ”العشاء العجيب” الذي حضره موكله الناصيري، وهو العشاء الذي أقامه المالي وزوجته لطيفة يوم 17 ديسمبر 2013.

ومع ذلك، أكد المحامي أن هذا التاريخ يتعارض مع أول لقاء بين لطيفة والمالي، الذي حدث في مهرجان التمور بزاكورة يوم 27 ديسمبر 2013، مما يشكك في صحة الوقائع التي قدمتها الفنانة في أقوالها.

وأضاف المحامي أن لطيفة رأفت اعترفت بأن المالي أهدى لها فيلا فاخرة في منطقة كاليفورنيا بالدار البيضاء، تقدر قيمتها بالمليارات كهدية زواج، ما أثار مزيدًا من التساؤلات حول العلاقة التي جمعتها بـ”إسكوبار الصحراء”.

تحرير: راغب سهيلة

اترك رد

الاخبار العاجلة