استنفار أمني بالقنطيرة بعد العثور على الفتاة المختفية

23 سبتمبر 2022آخر تحديث :
استنفار أمني بالقنطيرة بعد العثور على الفتاة المختفية

عثرت المصالح الأمنية بمدينة القنيطرة ،صباح اليوم الجمعة 23 شتنبر الجاري ، على طفلة تبلغ خمس سنوات كان قد تم التصريح على اختفائها أمس الخميس بمدينة القنيطرة..

و قد تم العثور على الضحية وهي في وضعية صحية عادية، وذلك بفضل التعبئة الشاملة والمجهوادت التي قامت بها جميع الوحدات الأمنية بمدينة القنيطرة ، حسب ما أوردته المديرية العامة للأمن الوطني في بلاغ لها.

ويذكر أن الفتاة ذات الخمس سنوات السالف ذكرها ، تم العثور عليها على متن حافلة للنقل الحضري بساحة بئر إنزران بالمدينة ذاتها، وقد تم التكفل بالضحية من طرف خلية التكفل بالنساء، حيث قامت بنقلها إلى المستشفى من أجل إخضاعها لكافة الفحوصات الطبية الضرورية.

ويشار أن شخصا مجهول الهوية ، قام باصطحاب الضحية معه، وأعطى لها التذكرة ، وبعدها غادر المكان، ويفيد البلاغ أنه تم تفريغ وتحليل تسجيلات كاميرا الحافلة، من أجل تحديد هوية المعني الامر.

إضافة الى أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية وكذلك التقنيين بمسرح الجريمة، يشتغلون على استغلال وتحصيل كل المعطيات التشخيصية والتعريفية، التي تم رصدها من قبل كاميرات المراقبة، بالإضافة إلى الإفادات التي قدمها الشهود وتصريحات عائلة الطفلة الضحية، وذلك بهدف توقيف كل شخص ثبت تورطه في هذه القضية.

اترك رد

الاخبار العاجلة