الجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بتازة تخوض وقفة احتجاجية…..

15 أكتوبر 2022آخر تحديث :
الجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بتازة تخوض وقفة احتجاجية…..

خاض فرع مدينة تازة للجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب، يومه السبت 15 أكتوبر 2022 الجاري، وقفة احتجاجية أمام مقر الجمعية المغربية لحقوق الإنسان.

وتدخل هذه الوقفة، التي أعلن عنها المكتب المحلي لجمعية المعطلين بتازة في بلاغ له أمس الجمعة، في إطار برنامج احتجاجي من أجل المطالبة بالشغل والإدماج في أسلاك الوظيفة العمومية.


وحسب البيان ” هذا النضال يأتي من أجل الحق في الشغل والتنظيم، وبعد تفاعل مناضلات ومناضلي الجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب فرع تازة، عبر جمعنا العام العادي المنعقد بمقر الجمعية المغربية لحقوق الإنسان بمدينة تازة يومه الإثنين 10 أكتوبر 2022 المنصرم، خلصنا إلى تسطير البرنامج النضالي التالي:
-يومه السبت 15 أكتوبر 2022، شكل نضالي مفتوح على جميع الاحتمالات، أمام مقر الجمعية المغربية لحقوق الإنسان انطلاقا من الساعة السادسة والنصف مساء.
-يومه الإثنين 17 أكتوبر 2022 مشاركة الفرع المحلي بتازة في الوقفة الاحتجاجية مع الجبهة الإجتماعية أمام وكالة ستيام على الساعة السادسة والنصف مساء.

-نهاية الأسبوع المقبل أشكال نضالية في مختلف الأحياء الشعبية الأسواق الأسبوعية، واعتصامات أمام مختلف المؤسسات والوكالات سيعلن عن تفاصيلها في حينها”


واختتمت الجمعية في بلاغ لها “الحق ينتزع ولا يعطى عاشت الجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب إطارا صامدا ومكافحا”

اترك رد

الاخبار العاجلة