ايلى و دييو جديد مع هذا الفنان…

23 أبريل 2023آخر تحديث :
ايلى و دييو جديد مع هذا الفنان…

 

 

تعلن إيلي عن عمل جديد يجمعها مع ميدو بلحبيب سبق للفنانة ايلي ،المعروفة عند جمهورها بلقب ايلي ،ان أثارت شكوكهم حول تحضيرها لعمل فني جديد ،سيمتج فيه نوعان من الموسيقى ،في عمل مشترك سيجمعها بالفنان ميدو بلحبيب.

وقد اتت اليوم الفنانة ايلي،لتطرح المفاجأة لجمهور ها عبر حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات انستكرام ،والاعلان عن تحضيرها لعمل فني مشترك مع بلحبيب.

وشاركت ايلي ،متابعيها،مقطع الفيديو الترويجي لجديدها الفني،الذي عرض أقوى مشاهد الفيديو كليب ،طهرت فيه الفنانة رفقة ميدو،وهما يمثلان بعض المشاهد التي احالت لجمهور هما امكانية تحضيرهما الأغنية عاطفية ورمانسية ،مختلفة تماما عن غيرها من الاغاني التي سبق لهما واشتغلال فيها.

وهكذا،فقد شوقت ايلي ،جمعورهالجديدها الفني،بتدوينة ارفقها على فيديو الترويجي ،كتبت فيها قريبا.

فيماتحفطت عن باقي تفاصيل الأغنية ،دون ذكر أي معلومات اخرى ،وفوز نشرها لهذا الخبر ،انهالت التعاليق من جمهورها الذي تفاعل بالايجاب مع الفيديو ،وعبر بكلماته عن شوقه لسماع ومشاهدة الأغنية كاملة في اقرب وقت ،كما اشاروا لاعجابهم بالثناىي الذي يشكلانه.

وجدير بالذكر ،ان آخر أعمال ايلي ،كان قبل خمسة اشهر بعنوان souvenir بلغ على قناتها الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات يوتيوب ،لازيد من نصف مليون مشاهدة.

اترك رد

الاخبار العاجلة