الجمعية المغربية لأطر التوجيه والتخطيط التربوي فرع مراكش شيشاوة الحوز حفلا تكريميا على شرف أطرها المحالين على التقاعد

1 يونيو 2023آخر تحديث :
الجمعية المغربية لأطر التوجيه والتخطيط التربوي فرع مراكش شيشاوة الحوز حفلا تكريميا على شرف أطرها المحالين على التقاعد

بقصر الضيافة جنان الزيتون بمدينة تحناوت، نظمت مساء الأحد 28 ماي 2023 29، الجمعية المغربية لأطر التوجيه والتخطيط التربوي فرع مراكش شيشاوة الحوز حفلا تكريميا على شرف 19 من أطر التوجيه والتخطيط التربوي المحالين على التقاعد بالمديريات الإقليمية لمراكش و الحوز.

 

 

وفي كلمة افتتاحية بالمناسبة قال الكاتب العام للجمعية المغربية لأطر التوجيه والتخطيط التربوي فرع مراكش شيشاوة الحوز السيد مولاي اسماعيل الفلالي بان الجمعية لن تسطيع بأن توفي المكرمين حقهم بهذه الالتفاتة النبيلة، وان تقدم لهم ما يقابل ما قدموه من وقت وجهد في مجال التوجيه والتخطيط التربويين، من خدمات جُلى وتضحيات كبرى، في سبيل القيام بمختلف المهام التي طوقت أعناقهم على مدى عقود من الزمن، لم تكن همتهم لتنحني فيها أمام هول الصعاب وعواصف المدلهمات. فكابدوا وصبروا وصاروا خدمة للناشئة ، ليؤكد أن رمزية المبادرة وما تحمله من مشاعر الود وفيض التقدير، لا يعادلها سوى ابتهالنا إلى العلي جلت قدرته بأن يكلأ المتقاعدين بعنايته ويرزقهم موفور الصحة ودوام العافية وطول العمر في مرضاته.

 

وقد كان اللقاء حميميا وصادقا اختلطت فيه مشاعر الوفاء والتقدير والاعتراف لفئة من الرجال أخلصت في عملها وقدمت نموذجا في نكران الذات . ليتم تقديم شهادات في حق الزملاء من طرف أصدقائهم الذين رافقوهم في مسيرتهم التعليمية والتربوية قبل أن يكملوا رسالتهم النبيلة، و قد شهد الحفل توزيع شواهد تقديرية وهدايا للمكرمين اعترافا بما بذلوه من تضحيات في خدمة الوطن والقيام بالواجب .

اترك رد

الاخبار العاجلة