المنتخب المغربي يتوهج و يكتب التاريخ بانتصار ثلاثي لكل الفئات …

22 نوفمبر 2023آخر تحديث :
المنتخب المغربي يتوهج و يكتب التاريخ بانتصار ثلاثي لكل الفئات …

المنتخب المغربي يتوهج و يكتب التاريخ بانتصار ثلاثي لكل الفئات …

ماجد الشلخة _ ديما تيفي

شهد يوم الثلاثاء 21 نونبر2023 ، يوم للتاريخ للكرة المغربية، حيث حقق المنتخب المغربي للكبار و الفتيان و الأولمبي الفوز في نفس اليوم، في مباريات دولية مهمة لكل الفئات، و ضمن استحقاقات هامة .

البداية مع المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة الذي حقق تأهل تاريخي لدور الربع لكأس العالم للفتيان المقامة بإندونيسيا، و تمكن أشبال الأطلس من تجاوز المنتخب الايراني بضربات الترجيح و ضرب موعدا مع المنتخب المالي بدور الربع .

وفي المباراة الأهم، تمكن المنتخب المغربي الأول من تحقيق فوز مهم على منتخب تانزانيا بهدف دون في ميدانه ، في مباراة ضمنت له صدارة مجموعته في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2024.

فيما المنتخب المغربي الأولمبي ألحق هزيمة بمنتخب الولايات المتحدة الأمريكية، بنتيجة هدف لصفر ، و قدمت عناصر المنتخب اداء جيد وندية طوال مجريات المبارة .

هذا الإنجاز التاريخي يعكس التطور الكبير الذي تشهده كرة القدم المغربية في السنوات الأخيرة، حيث تمكن المنتخب المغربي من تحقيق نتائج جيدة في مختلف الفئات العمرية.

و ينضاف هذا الإنجاز إلى الانجاز الذي حققه أسود الاطلس بكأس العالم الاخيرة بدولة قطر ، و الذي ساهم في رفع الروح المعنوية لدى الجماهير المغربية، ويعطي أملا كبيرا في تحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل، و فتح آفاقا جديدة أمام كرة القدم المغربية، حيث يتوقع أن يساهم في تحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل، وخاصة في المحافل القارية والدولية، و كذالك في تعزيز مكانة كرة القدم المغربية على الساحة الدولية، وجذب و الهام المزيد من المواهب الشابة للقدوم و حمل القميص الوطني ، الذي أصبح فخر و مطلب لكل لاعب .

 

 

 

اترك رد

الاخبار العاجلة