سعد المجرد ضمن حفل الميتافيرس

16 سبتمبر 2022آخر تحديث :
سعد المجرد ضمن حفل الميتافيرس

من المنتظر أن يشارك الفنان المغربي سعد المجرد مع ثلة من نجوم الوطن العربي،في إحياء أول حفل افتراضي ضمن سلسلة من حفلات المستقبل أو ما يطلق عليه “الميتافيرس”.

وكان “يوسف ججيلي”، خبير في التواصل ومدير شركة “YS AD”، قد كشف في تصريح للمجلة المغربية “غالية”، أنه سعيد بأن يكون جزء من المشروع إلى جانب الشركة العالمية “ميتابوندلس”، للترتيب لحفل يجمع بين سعد لمجرد و راغب علامة،إضافة إلى المحلن،ميشال فاضل.

وعن تفاصيل الحفل المرتقب تنظيمه يوم 20 أكتوبر المقبل، أوضح ججيلي أن مثل هذه الحفلات كانت إلى الأمس القريب حكرا فقط على الأمريكيين،إلا أن الأمور تغيرت وأصبح بإمكان العالم العربي أن ينظم مثل هذا الحفل،وهو أول حفل في عالم “الميتافيرس”.

وأضاف ججيلي: “الحفل سيكون عبر منصات الأنترنت،وكل شخص سيقوم باقتناء التذكرة سيحصل على رابط خاص لمشاهدة الحفل”.

وأكد صاحب شركة “YS AD”، أن بيع تذاكر الحفل الذي يحظى باهتمام واسع من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعية ويثير فضولهم، سينطلق في الأيام القليلة المقبلة.

ماهي الميتافيرس؟

الميتافيرس،هي عبارة عن شبكة إجتماعية ضخمة تحتوي على مزيج من تكنولوجيا الواقع الافتراضي “VR”والواقع المعزز “AR” والواقع المختلط “MR”والبيئات ثلاثية الأبعاد “3D”، بالإضافة إلى تقنيات الذكاء الإصطناعي “AI”،و يتم التفاعل معها في الوقت الحقيقي وبشكل فعال ومستمر،كما يشترك في هذه الشبكة عدد غير محدود من الأشخاص حول العالم،وإلى جانب ذلك فهي توفر بيئة انغماس حقيقية للمستخدمين وإحساسا حقيقيا،وتواصل حقيقي افتراضي في بيئات مشابهة تماماً للبيئات في الواقع.

حليمة_عليلوش

ديما_تيفي

اترك رد

الاخبار العاجلة